أقوى 7 شبكات فى بى ان VPN لبث المحتوى اونلاين و من أي مكان 🏅

لقد أحدث الإنترنت ثورة في الطريقة التي نستهلك بها المحتوى ، وربط الناس من مختلف البلدان والسماح لهم بالوصول إلى خدمات البث مثل Netflix نتفلكس و هولو Hulu وعدد لا يحصى من الآخرين من أي مكان على هذا الكوكب.

ولكن قد يكون بث المحتوى من بلدان مختلفة أمرًا صعبًا وهنا يأتي دور الشبكات الافتراضية الخاصة. باستخدام فى بى ان VPN ، يمكنك الوصول إلى أي خدمة بث تريدها ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. في منشور المدونة هذا ، سنقوم بإدراج 7 من أفضل شبكات فى بى ان VPN لبث الفيديو لذا تابع القراءة لمعرفة أفضلها بالنسبة لك!

أفضل شبكات فى بى ان VPN للبث المباشر –  في لمحة

يعد بث المحتوى عبر الإنترنت هواية شائعة ولسبب وجيه! إنه سهل ومجاني ويوفر طريقة رائعة للهروب من الحياة العادية. ومع ذلك ، فإن تدفق المحتوى ليس مجانيًا ، ومن المهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية بياناتك.

وهنا يأتي دور الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN). تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بتشفير حركة المرور traffic الخاصة بك على الإنترنت وتوفر مزيدًا من الأمان والخصوصية عند البث.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك فى بى ان VPN في الوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا من أي مكان في العالم.

بالإضافة إلى تدفق المحتوى المقيد جغرافيًا ، يمكن أن تساعدك فى بى ان VPN أيضًا في تجاوز جدران الحماية وإلغاء حظر خدمات البث مثل Netflix نتفلكس والمزيد. لذلك ، سواء كنت تبحث عن بث برنامجك أو فيلمك المفضل ، أو ترغب فقط في تصفح الإنترنت بشكل خاص ، فإن فى بى ان VPN هي أداة أساسية.

تأكد من البحث عن مزود بتشفير قوي وسرعات عالية ومواقع خوادم متعددة للحصول على أفضل تجربة بث ممكنة!

أفضل شبكات فى بى ان VPN للبث

يمكن أن يكون بث المحتوى عبر الإنترنت طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت ، ولكن قد يكون ذلك صعبًا بسبب القيود الجغرافية وقضايا الرقابة. وهنا يأتي دور فى بى ان VPN (شبكة خاصة افتراضية).

تقوم خدمة فى بى ان VPN بتشفير كل حركة المرور traffic على الإنترنت وتوجيهها عبر خادم آمن ، بحيث يمكنك بث أي محتوى في أي مكان في العالم بشكل آمن وخاص. ابحث عن مزود بسرعات عالية واتصال موثوق به وتغطية خادم عالمية وبروتوكولات تشفير قوية مثل اوبن في بي ان OpenVPN أو واير جوارد WireGuard.

بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من قراءة مراجعات العملاء قبل اختيار مزود فى بى ان VPN المثالي. تدفق سعيد!

1. NordVPN نورد في بي ان

يمكن أن يكون بث المحتوى عبر الإنترنت تجربة رائعة ، ولكن يمكن إعاقته بسبب القيود الجغرافية وقضايا حقوق النشر. تعد NordVPN نورد في بي ان واحدة من أفضل شبكات فى بى ان VPN للبث لأنها توفر تجربة بث موثوقة مع اتصال عالي السرعة وتشفير قوي وبروتوكولات أنفاق آمنة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الخدمة بنطاق ترددي bandwidth غير محدود واستخدام البيانات ، وتدعم مجموعة واسعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل. أخيرًا ، يوفر NordVPN نورد في بي ان دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان حصولك على تجربة بث رائعة.

ايجابيات NordVPN نورد في بي ان

يعد NordVPN نورد في بي ان مزودًا رائعًا لخدمات البث. تشفيره من الدرجة العسكرية وسرعاته العالية تجعله مثاليًا لبث المحتوى عالي الدقة دون مشاكل في التخزين المؤقت. علاوة على ذلك ، توجد خوادمها في أكثر من 60 دولة حول العالم ، مما يجعل من السهل إلغاء حظر خدمات البث المقيدة جغرافيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن NordVPN نورد في بي ان لديها سياسة عدم وجود سجلات مما يجعل أنشطتك سرية تمامًا ومحمية من مراقبة الطرف الثالث.

سلبيات NordVPN نورد في بي ان

هناك بعض إيجابيات وسلبيات استخدام NordVPN نورد في بي ان. ومع ذلك ، تتميز الخدمة بميزات الأمان الممتازة وخدمات دعم العملاء. علاوة على ذلك ، فهي واحدة من شبكات فى بى ان VPN القليلة التي يمكن استخدامها في دول مثل الصين وروسيا وتركيا دون أي مشاكل.

من ناحية أخرى ، قد تكون السرعات بطيئة في بعض الأحيان أثناء تدفق الوسائط عبر الإنترنت بسبب قاعدة المستخدمين الهائلة الخاصة بهم. كانت هناك أيضًا شكاوى حول عدم موثوقية الاتصالات في بعض الأحيان.

2. Surfshark vpn سيرف شارك فى بى ان

إذا كنت تبحث عن بث المحتوى عبر الإنترنت دون أي عوائق ، فأنت بحاجة إلى الحصول على خدمة VPN. تقوم خدمة فى بى ان VPN بتشفير وإخفاء حركة المرور traffic الخاصة بك ، مما يجعل من الصعب على أي شخص تتبعك أو التجسس عليك.

Surfshark vpn سيرف شارك فى بى ان هو أحد أفضل شبكات فى بى ان VPN للبث المباشر لأنه يوفر اتصالات متزامنة غير محدودة وسرعات تدفق سريعة وميزات أمان قوية. كما أن لديها خوادم في أكثر من 63 دولة ، لذا يمكنك الوصول إلى المحتوى المتدفق من أي مكان في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، تضمن ميزة كاموفلاج مود Camouflage Mode الخاصة به الحفاظ على سرعات البث عالية حتى عند استخدام فى بى ان VPN في المناطق المزدحمة أو اتصالات الشبكة. إذا كان البث هو الشيء الذي تفضله ، فأنت بحاجة إلى الحصول على Surfshark vpn سيرف شارك فى بى ان!

ايجابيات Surfshark vpn سيرف شارك فى بى ان

تشمل مزايا استخدام خدمة فى بى ان VPN القدرة على التمتع بميزات أمان قوية بالإضافة إلى الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. تسمح التطبيقات سهلة الاستخدام بما يصل إلى 10 اتصالات متزامنة ، مع عدم وجود قيود على البيانات على الإطلاق.

تضمن الشبكة الضخمة من الخوادم أنك ستكون قادرًا على إلغاء حظر خدمات البث من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تكون السرعات دائمًا سريعة ولا يتم فرض أي حد لعرض النطاق الترددي bandwidth على استخدام المستخدمين.

سلبيات Surfshark vpn سيرف شارك فى بى ان

في حين أن Surfshark vpn سيرف شارك فى بى ان قد يكون له بعض المزايا ، إلا أنه توجد سلبيات بالتأكيد. أحد هذه حقيقة أن مواقع الخوادم الخاصة بهم محدودة نسبيًا عند مقارنتها بمنافسيها. قد يجعل هذا تدفق الفيديو صعبًا أو مستحيلًا في بعض الحالات.

عيب آخر هو عدم وجود ميزة مفتاح القفل التلقائي “Kill Switch” حتى الآن وهو أمر شائع بين شبكات فى بى ان VPN عالية المستوى. تم الإبلاغ أيضًا عن أن السرعة يمكن أن تكون بطيئة في بعض الأحيان لأغراض البث على التطبيق.

3. اكسبرس في بي ان ExpressVPN

يمكن أن يكون بث المحتوى من أي مكان في العالم تجربة رائعة ، ولكن قد يكون من الصعب القيام بذلك بشكل آمن ومجهول. وهنا يأتي دور اكسبرس في بي ان ExpressVPN! توفر خدمة فى بى ان VPN الرائعة هذه سرعات اتصال عالية وتشفيرًا عسكريًا وسياسة عدم وجود سجلات.

ناهيك عن أنه يوفر خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تجعل من السهل الحصول على المساعدة في أي مشكلات تتعلق بالبث.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق اكسبرس في بي ان ExpressVPN سهل الاستخدام ويوفر دعمًا متدفقًا لمجموعة متنوعة من منصات البث. إذا كنت تبحث عن أفضل شبكة افتراضية خاصة (VPN) للبث ، فلا تنظر إلى أبعد من اكسبرس في بي ان ExpressVPN!

ايجابيات اكسبرس في بي ان ExpressVPN

اكسبرس في بي ان ExpressVPN هي خدمة في بي ان VPN رائعة تتيح لك مشاهدة بث المحتوى من أي مكان في العالم بسهولة. إنه يوفر سرعات عالية ومستويات تشفير عالية وتوافق مع جميع المنصات الرئيسية بما في ذلك ويندوز Windows و ماك Mac و اي او اس iOS و اندرويد Android !

بالإضافة إلى ميزاته الرائعة ، يقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا حتى تتمكن من اختبار خدماتهم قبل اتخاذ أي قرارات.

سلبيات اكسبرس في بي ان ExpressVPN

تتمثل بعض الجوانب السلبية المحتملة لاستخدام خدمة في بي ان VPN في تكلفتها الباهظة مقارنة بشبكات في بي ان VPN الأخرى ، ونقص مواقع الخوادم في بعض البلدان ، وخيارات التخصيص المحدودة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقدم خدمة في بي ان VPN ميزة الانقسام النفقي أو الاختيار في إعدادات الاتصال.

4. CyberGhost VPN سيبر جوست في بي ان

يعد تدفق المحتوى هواية شائعة هذه الأيام. ولكن ماذا لو كنت ترغب في مشاهدة برامجك المفضلة دون قيود جغرافية؟ أو ماذا لو كنت ترغب في مشاهدة تدفق المحتوى في الأماكن التي لا تتوفر فيها خدمات البث؟ لحسن الحظ ، هناك حل رائع بث شبكات VPN!

يعد CyberGhost VPN سيبر جوست في بي ان واحدة من أفضل شبكات في بي ان VPN للبث نظرًا لسرعاتها العالية وبياناتها السخية. كما أن لديها خوادم في أكثر من 90 دولة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لبث المحتوى المقيد جغرافيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر CyberGhost VPN سيبر جوست في بي ان ميزات أمان رائعة مثل إخفاء عنوان IP وبروتوكولات التشفير من الدرجة العسكرية لحماية الخصوصية الإضافية عبر الإنترنت.

للحصول على طبقة إضافية من الأمان ، لدى CyberGhost VPN سيبر جوست في بي ان سياسة صارمة لعدم وجود سجلات تضمن عدم تتبع أي من بياناتك أو تخزينها على خوادمهم في أي وقت!

بالإضافة إلى الخوادم المحسّنة للبث المباشر ، فإن تطبيقات CyberGhost VPN سيبر جوست في بي ان سهلة الاستخدام تجعل من السهل إعداد اتصالك على أجهزة متعددة في وقت واحد!

ايجابيات CyberGhost VPN سيبر جوست في بي ان

Hola هي خدمة بث من الدرجة الأولى توفر وصولاً غير مقيد إلى أكثر من 6000 خادم في 90 دولة حول العالم. يوفر هذا المزود سرعات تدفق رائعة ومتوافق مع العديد من الأجهزة والأنظمة الأساسية مما يجعله مثاليًا للمستخدمين من جميع الأعمار والتفضيلات.

علاوة على ذلك ، فإن سياستها الصارمة لعدم وجود سجلات تحافظ على بيانات المستخدم آمنة ومجهولة الهوية في جميع الأوقات.

سلبيات CyberGhost VPN سيبر جوست في بي ان

هناك بعض الإيجابيات والسلبيات التي يجب مراعاتها عند مراجعة vpnforhire.net. ومع ذلك ، فإن أكبر خدع لهذا المزود هو الحد المنخفض للجهاز حيث يمكن توصيل سبعة أجهزة فقط في وقت واحد.

قد تكون هذه مشكلة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى توصيل أجهزة متعددة في وقت واحد ، أو أولئك الذين يستخدمون أنواعًا مختلفة من الأجهزة (مثل الهواتف والأجهزة اللوحية) بشكل متكرر.

وبالمثل ، يمكن أن تكون سرعات الخادم بطيئة في بعض الأحيان مما يجعل بث الفيديو أمرًا صعبًا أو مستحيلًا. علاوة على ذلك ، لا تدعم vpnforhire العملات المشفرة كطريقة دفع وهو أمر مخيب للآمال بالنظر إلى مدى شعبية هذا الاتجاه في السنوات الأخيرة.

5. VyprVPN فايبر في بي ان

يعد تدفق المحتوى هواية شائعة ولسبب وجيه! هناك شيء ما يتعلق بمشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني ممتع للغاية. ومع ذلك ، قد يكون البث صعبًا بعض الشيء إذا كنت لا تستخدم في بي ان VPN الصحيح.

وهنا يأتي دور VyprVPN فايبر في بي ان! توفر هذه الخدمة سرعات اتصال عالية ومجموعة واسعة من مواقع الخوادم عبر 70 دولة ، مما يجعلها مثالية لبث المحتوى من أي مكان في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر VyprVPN فايبر في بي ان بروتوكولات تشفير قوية للحفاظ على أمان بياناتك أثناء البث عبر الإنترنت. اجمع بين كل هذه الميزات الرائعة مع التطبيقات القابلة للتثبيت من خلال التطبيق وستحصل على خدمة مثالية لبث المحتوى على أي جهاز!

ايجابيات VyprVPN فايبر في بي ان

إذا كنت تبحث عن خدمة في بي ان VPN سريعة وموثوقة يمكنها بث المحتوى من أي مكان في العالم ، فإن VyprVPN فايبر في بي ان تستحق بالتأكيد التفكير فيها. يضمن بروتوكول Chameleon الخاص بهم تجربة تدفق سلسة ، بينما يحافظ التشفير من الدرجة العسكرية على بياناتك في مأمن من التهديدات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر تطبيقات سهلة الاستخدام في معظم الأنظمة الأساسية مما يسهل الاتصال في أي وقت وفي أي مكان تريده.

بالحديث عن السرعات ، مع سرعات اتصال متزامنة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية (بالإضافة إلى النطاق الترددي bandwidth غير المحدود) ، فلا شك أن VyprVPN فايبر في بي ان يمكنه التعامل مع أي مهمة بث بسهولة!

سلبيات VyprVPN فايبر في بي ان

على الرغم من العيوب ، تعد Lucky في بي ان VPN خدمة رائعة لمن يبحثون عن شبكة افتراضية خاصة موثوقة وبأسعار معقولة. إلى جانب سعره الشهري المنخفض ، يأتي مع عدد كبير من مواقع الخوادم مثالية للبث في البلدان ذات الوصول المحدود إلى الإنترنت أو تجنب القيود الجغرافية.

ومع ذلك ، نظرًا لاتفاقيات الترخيص بين مزودي المحتوى و لاكي في بي ان LuckyVPN ، فإن بعض البلدان غير مدعومة (مثل الصين). بالإضافة إلى ذلك ، يقتصر دعم جهاز التوجيه على عدد قليل من الأجهزة مما يعني أن المستخدمين قد يواجهون صعوبات عند الاتصال من أجزاء مختلفة من المنزل باستخدام أجهزة مختلفة.

6. برايفيت في بي ان PrivateVPN

برايفيت في بي ان PrivateVPN هي خدمة في بي ان VPN من الدرجة الأولى توفر سرعات عالية وتشفيرًا من الدرجة الأولى وأمانًا موثوقًا أثناء البث عبر الإنترنت. يجعل تطبيقه سهل الاستخدام تدفق المحتوى أمرًا سهلاً ، بغض النظر عن مستوى خبرتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برايفيت في بي ان PrivateVPN تجاوز القيود الجغرافية بسهولة ، مما يجعله الخيار الأمثل لبث المحتوى من مختلف البلدان. سواء كنت مبتدئًا أو من عشاق البث المباشر ، فإن برايفيت في بي ان PrivateVPN هو الخيار الأمثل لك!

ايجابيات برايفيت في بي ان PrivateVPN

تتعدد مزايا استخدام خدمة البث مثل Netflix نتفلكس: 

أولاً ، يقدمون نطاقًا تردديًا bandwidth غير مقيد بحيث يمكن للمستخدمين تنزيل أكبر قدر ممكن من المحتوى دون أي قيود.

ثانيًا ، يضمن التشفير الخاص بهم الخصوصية والأمان الكاملين للمستخدم.

ثالثًا ، تعمل خدمات البث على أجهزة مختلفة بما في ذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد Android وأجهزة اي او اس iOS وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب مما يجعلها ملائمة لجميع أفراد العائلة لاستخدامها في وقت واحد.

أخيرًا ، تعد خدمات البث سهلة الاستخدام للغاية ويسهل البدء بها حتى لو كنت مبتدئًا.

سلبيات برايفيت في بي ان PrivateVPN

في حين أن موفري خدمات فى بى ان VPN موثوقون عادةً ويقدمون خدمات تشفير رائعة ، فإن بامبو لاكي Lucky Bamboo لا يفي ببعض العيوب الرئيسية المرتبطة بهذا النوع من الخدمة. على سبيل المثال ، فهو يدعم اتصالين فقط في كل مرة وهو ما قد لا يكون كافياً لأولئك الذين يحتاجون إلى الاتصال بأجهزة أو مناطق مختلفة في نفس الوقت.

ثانيًا ، عدد الخوادم الخاصة به أقل من معظم شبكات فى بى ان VPN في السوق على الرغم من أن ذلك لا يمثل مشكلة بالنسبة لمعظم الأشخاص نظرًا لأنهم نادرًا ما يحتاجون إلى أكثر من اتصالين متزامنين.

من العيوب الأخرى الجديرة بالذكر أن موقع بامبو لاكي Lucky Bamboo على الويب لا يوفر الكثير من التفاصيل حول ميزاتها وخدماتها كما ينبغي مما يجعل من الصعب على العملاء المحتملين اتخاذ خيار مستنير عند اختيار خطة.

ومع ذلك ، يبدو هذا المزود بشكل عام خيارًا لائقًا إذا كنت تبحث عن خدمة فى بى ان VPN جديرة بالثقة بسرعات جيدة وخطط أسعار معقولة

7. اي بي فانيش في بي ان IPVanish VPN

يمكن أن يكون بث المحتوى المقيد جغرافيًا تجربة مكلفة ومحبطة. لهذا السبب نوصي بـ اي بي فانيش في بي ان IPVanish VPN كأفضل فى بى ان VPN للبث. إنه يوفر سرعات كبيرة لدفق محتوى الفيديو ، وهو موثوق به وسهل الاستخدام ، ويأتي مزودًا ببروتوكولات تشفير قوية للحفاظ على بياناتك آمنة وسرية.

ناهيك عن أنه متوافق مع جميع الأجهزة الرئيسية ويمكنه إلغاء حظر بث المحتوى من أي مكان في العالم. إذا كنت تبحث عن أفضل فى بى ان VPN للبث ، فلا تبحث عن اي بي فانيش في بي ان IPVanish VPN!

ايجابيات اي بي فانيش في بي ان IPVanish VPN

إيجابيات استخدام LuckyLock:

سرعات اتصال عالية للبث دون تأخير أو انقطاع ، حتى في اتصالات الإنترنت المزدحمة ؛

تشفير قوي وتدابير أمنية للحفاظ على بياناتك آمنة من المتسللين ومجرمي الإنترنت ؛

يدعم ما يصل إلى 10 أجهزة في نفس الوقت بخطة اشتراك واحدة فقط.

سلبيات اي بي فانيش في بي ان IPVanish VPN

على الرغم من العيوب ، فإن اي بي فانيش في بي ان IPVanish VPN هي خدمة فى بى ان VPN رائعة توفر أمانًا رائعًا وسرعات عالية. على الرغم من أنها ليست الأرخص ، إلا أن ميزاتها تبرر ارتفاع سعرها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ضمان لاسترداد الأموال وإصدار تجريبي مجاني حتى تتمكن من اختبار ما إذا كانت الخدمة المناسبة لك قبل الشراء.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون خدمة العملاء بطيئة وغير مفيدة في بعض الأحيان مما يجعل حل أي مشكلة صعبة.

العثور على أفضل شبكات فى بى ان VPN للبث

يعد بث المحتوى المباشر وقتًا شائعًا ، ولسبب وجيه إنها طريقة رائعة لمتابعة برامجك وأفلامك المفضلة دون الحاجة إلى الانتظار في الطابور. لكن يمكن أن يكون البث صعبًا إذا لم تكن معتادًا على بث الفيديو عبر الإنترنت ، فقد يكون الأمر محبطًا عندما يكون مؤقتًا أو يتأخر.

لجعل البث أسهل وأقل إحباطًا ، تأكد من استخدام فى بى ان VPN عند بث الفيديو. تقوم الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) بتشفير حركة المرور traffic الخاصة بك وتحافظ على خصوصيتها بحيث يكون تدفق الفيديو خاليًا من أي قيود جغرافية محتملة.

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لشبكة فى بى ان VPN الجيدة خوادم موجودة في العديد من البلدان لضمان اتصالات سريعة بغض النظر عن مكان وجودك. وأخيرًا وليس آخرًا ، تأكد من قراءة المراجعات الخاصة بشبكات فى بى ان VPN المختلفة قبل اتخاذ قرارك. سيساعدك القيام بذلك في العثور على أفضل خدمة لاحتياجاتك.

ماذا عن جميع مزودي فى بى ان VPN الآخرين؟

لم يكن تدفق المحتوى عبر الإنترنت بهذه الروعة من قبل مع وجود العديد من خدمات البث المختلفة للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب تحديد أي واحدة تختارها. ولكن مع وجود العديد من مزودي خدمة فى بى ان VPN المختلفين ، من الصعب معرفة أيهم هو الأفضل.

لتسهيل الأمور عليك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل شبكات فى بى ان VPN للبث. سواء كنت تقوم ببث محتوى مقيد جغرافيًا ، أو تتدفق في مكان به وصول مقيد إلى الإنترنت ، أو تريد فقط الحفاظ على خصوصيتك محمية ، فإن هؤلاء الموفرين قاموا بتغطيتك!

قبل اتخاذ القرار ، تأكد من إجراء البحث ومقارنة الميزات والأسعار المختلفة. قد يقوم بعض مقدمي الخدمة بتسجيل أنشطتك ، مما يجعلك عرضة للهجمات الإلكترونية. لذا تأكد من قراءة سياسة خصوصية المزود بعناية قبل الاشتراك. وأخيرًا ، تأكد دائمًا من أن خدمة البث لديك متوافقة مع فى بى ان VPN الذي اخترته

في بي ان VPN لا يعمل؟ جرب هذا …

إذا كنت تواجه مشكلة في تدفق المحتوى مع اتصال فى بى ان VPN الخاص بك ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة حل المشكلة:

أولاً ، تأكد من إعداد فى بى ان VPN الخاص بك بشكل صحيح.

ثانيًا ، تأكد من أنك متصل بخادم آمن ولديك الكثير من النطاق الترددي bandwidth للبث.

ثالثًا ، تأكد من أن جدار الحماية أو برنامج مكافحة الفيروسات لا يمنع الاتصال من المرور.

رابعًا ، جرب إعادة تشغيل كلا الجهازين فقد يساعد ذلك في إعادة تعيين أي إعدادات قد تسبب مشكلة في اتصال في بي ان VPN! إذا فشل كل شيء آخر ، ففكر في التبديل إلى خدمة مدفوعة لأنها قد توفر سرعات وموثوقية أفضل من شبكات فى بى ان VPN المجانية.

كيفية تعطيل IPv6 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows (ويندوز تين Windows 10):

هناك عدة أسباب وراء صعوبة اتصال فى بى ان VPN الخاص بك. قد يكون أحدها أن IPv6 يتداخل مع الاتصال. لتعطيله ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات الشبكة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز Windows وإيقاف تشغيل خيار “بروتوكول الإنترنت الإصدار 6 (TCP / IPv6)”.

قد يساعد هذا أيضًا في تعزيز السرعة والأمان والخصوصية نظرًا لوجود عدد أقل من المنافذ المتاحة للمتسللين لاستغلالها. تأكد من أن لديك تكوين فى بى ان VPN الصحيح قبل إجراء أي تغييرات حتى لا تتسبب في أي ضرر أو انقطاع في الخدمة حتى لو كان هذا يعني استخدام مزود مختلف تمامًا!

افتح لوحة تحكم ويندوز Windows وحدد الشبكة والإنترنت من القائمة. حدد موقع “Internet Protocol Version 6 (TCP / IPv6)” ضمن الفئة العامة وقم بإلغاء تحديده بالنقر فوق مربع الاختيار الموجود بجواره بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر “موافق” لتأكيد التغييرات التي تم إجراؤها

كيفية تعطيل IPv6 على نظام ماك Mac OS:

IPv6 هو إصدار أحدث من بروتوكول الإنترنت يمكن أن يتسبب في حدوث تعارضات مع شبكات VPN. لتعطيله ، افتح تفضيلات النظام وانتقل إلى علامة التبويب Network> Advanced> TCP / IP. قم بإلغاء تحديد مربع تكوين IPv6 وحدد “Linklocal only” من القائمة المنسدلة أسفل هذا الخيار.

يشبه إيقاف تشغيل IPv6 على ماك Mac OS تحتاج إلى الانتقال إلى تفضيلات النظام> الشبكة> متقدم> علامة التبويب TCP / IP وإلغاء تحديد “تكوين IPv6” قبل النقر فوق “موافق” لحفظ التغييرات أعد تشغيل النظام حتى تصبح التغييرات سارية المفعول

كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح وبيانات التطبيقات المستضافة وملفات تعريف الارتباط على كروم Chrome

يمكن أن يساعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط في متصفحك في معالجة أي مشكلات متعلقة بالشبكة الافتراضية الخاصة. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

1. افتح كروم Chrome وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

2. حدد “المزيد من الأدوات” من القائمة المنسدلة ثم حدد “محو بيانات التصفح” (الشكل 1).

3. من هنا ، ستتمكن من اختيار أنواع معينة من البيانات التي تريد مسحها (مثل المحفوظات وكلمات المرور وما إلى ذلك).

4. بعد مسح كل شيء ، أعد تشغيل كروم Chrome وحاول استخدام فى بى ان VPN مرة أخرى يجب أن يعمل الآن!

5 مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفح على كروم Chrome: الخطوات أفضل 5 طرق ClearedBrowsingData LLC هي خدمة مجانية تساعد في تسريع اتصالات الإنترنت عن طريق تنظيف …

كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح و بيانات التطبيقات المستضافة و ملفات تعريف الارتباط على فاير فوكس Firefox

يمكن أن يساعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفح في حل المشكلات المتعلقة بالبث. لمسح ذاكرة التخزين المؤقت ، افتح فاير فوكس Firefox وانقر على “التفضيلات”. حدد “الخصوصية والأمان” ثم مرر لأسفل للعثور على قسم “ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع”. انقر فوق الزر “مسح البيانات” لحذف جميع البيانات المخزنة من متصفحك ، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط الخاصة بموقع الويب وملفات ذاكرة التخزين المؤقت.

إذا كنت تستخدم فى بى ان VPN لخدمات البث (مثل Netflix نتفلكس أو هولو Hulu ) ، فقد تحتاج أيضًا إلى مسح بيانات التطبيق أو التطبيقات المستضافة من متصفحك. للقيام بذلك ، افتح تفضيلات فاير فوكس Firefox> الخصوصية والأمان> ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع ، حيث ستجد زرًا باسم Clear All.

يمكنك أيضًا مسح بيانات التطبيق عن طريق فتح Mozillaفاير فوكس Firefox: Tools> Application Manager. بمجرد الوصول إلى هناك ، حدد التطبيق المعني وانقر فوق حذف من الشريط الجانبي. أخيرًا ، تأكد من تحديث فاير فوكس Firefox إلى أحدث إصدار له للحصول على أفضل أداء عند بث المحتوى عبر الإنترنت!

لماذا نتفليكس الولايات المتحدة فقط؟

أصبح بث المحتوى المقيد جغرافيًا هواية شائعة ولسبب وجيه. إنها ليست طريقة ممتعة لتمضية الوقت فحسب ، بل يمكن أن تكون أيضًا طريقة رائعة لتعلم أشياء جديدة أو تجربة ثقافات مختلفة.

و لكن ماذا لو كنت تعيش في بلد لا تقدم فيه Netflix نتفلكس الأمريكية نفس مكتبة الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تقدمها الخدمة في بلدك؟ هذا هو المكان الذي تكون فيه الشبكة الخاصة الافتراضية في متناول اليد.

باستخدام فى بى ان VPN ، يمكنك الوصول إلى المحتوى من أي منطقة حول العالم ، بما في ذلك مكتبات Netflix نتفلكس الأمريكية التي قد تحتوي على عناوين متاحة أكثر من إصدار بلدك. إذن ، كيف تجد أفضل فى بى ان VPN للبث؟

حسنًا ، من المهم التأكد من أن الخدمة بها خوادم تقع بالقرب من مواقع العرض المرغوبة للحصول على الأداء الأمثل.

يعني هذا عادةً اختيار خدمة فى بى ان VPN ذات خوادم موجودة داخل الولايات المتحدة. بمجرد أن يكون لديك إعداد فى بى ان VPN وتقوم ببث محتوى مقيد جغرافيًا مثل US Netflix نتفلكس ، فأنت حر في الاستمتاع بجميع العناوين التي تقدمها Netflix نتفلكس!

ليس كل خادم فى بى ان VPN مناسبًا للبث

يعد بث محتوى الفيديو هواية شائعة ، ولسبب وجيه إنه ممتع وسريع الخطى وجذاب. ومع ذلك ، يمكن أن يكون تدفق الفيديو أمرًا صعبًا بعض الشيء إذا كنت لا تستخدم أفضل خادم فى بى ان VPN لهذا المنصب.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه الشبكات الافتراضية الخاصة من خلال توفير خوادم تدفق محسّنة ، فإنها تجعل بث محتوى الفيديو أكثر سلاسة وسهولة. قبل بث أي محتوى فيديو ، تأكد من إطلاعك على قائمة موقع خادم الموفر.

سيساعدك هذا في اختيار أفضل موقع خادم للوصول إلى المحتوى الذي تريده. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم بعض مقدمي الخدمة فترات تجريبية مجانية أو ضمانات لاسترداد الأموال ، حتى تتمكن من اختبار خدمتهم قبل الالتزام.

أخيرًا وليس آخرًا ، تأكد من استخدام خادم فى بى ان VPN يوفر مجموعة واسعة من الخوادم في بلدان مختلفة حتى تتمكن من الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المحتوى!

أفضل خصومات فى بى ان VPN لشهر ديسمبر

يُعد شهر ديسمبر وقتًا رائعًا للتسوق من أجل شبكات فى بى ان VPN لأن العديد من مقدمي الخدمة يقدمون خصومات وعروضًا خاصة. من المهم أيضًا البحث عن مزودي الخدمة الذين لديهم خوادم قريبة من موقعك ، حيث سيساعد ذلك في تجارب البث.

تأكد من عدم وجود حدود للبيانات أو حدود النطاق الترددي bandwidth حتى تتمكن من الوصول إلى خدمات البث دون أي عوائق. وأخيرًا وليس آخرًا ، تأكد دائمًا من قراءة مراجعات العملاء قبل الاشتراك في أي خدمة اشتراك وبهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على أفضل قيمة مقابل أموالك!

الأسئلة الشائعة حول فى بى ان VPN للتدفق

إذا كان بث المحتوى هو الشيء الذي تفضله ، فأنت بحاجة إلى VPN. شبكة فى بى ان VPN هي شبكة افتراضية خاصة تؤمن حركة المرور traffic الخاصة بك على الإنترنت عن طريق تشفيرها والسماح لك بالوصول إلى المحتوى من أي مكان.

كما أنه يساعد في حماية بياناتك عن طريق حجب موقعك الفعلي. نظرًا لأن خدمات البث أصبحت أكثر شيوعًا كل يوم ، فمن المهم اختيار خدمة فى بى ان VPN موثوقة بسرعات عالية ودعم العملاء لأغراض البث. للمساعدة في جعل هذا القرار أسهل ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل شبكات فى بى ان VPN للبث.

أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من أن في بي ان VPN الذي تختاره يدعم خدمات البث مثل Netflix نتفلكس و هولو Hulu . بعد ذلك ، ابحث عن ميزات مثل النطاق الترددي bandwidth غير المحدود والسرعات العالية وبروتوكولات التشفير القوية. أخيرًا ، قبل الاشتراك في في بي ان VPN ، تأكد من قراءة الأسئلة الشائعة الخاصة ببث الموفر.

لماذا تستخدم في بي ان VPN للبث على كودي Kodi؟

كودي Kodi عبارة عن منصة بث رائعة ، ولكن يمكن أن تكون مقيدة بالقيود الجغرافية. هذا يعني أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى محتوى معين من أجزاء مختلفة من العالم. إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك ، فإن في بي ان VPN هي الحل الأمثل.

تساعدك في بي ان VPN على تجاوز الحظر الجغرافي والوصول إلى المحتوى من مناطق أخرى حول العالم. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يحافظ أيضًا على أمان بياناتك عند البث عبر الإنترنت.

من خلال تشفير جميع معلوماتك ، فإنك تضمن عدم تمكن أي شخص من تتبع أو مراقبة ما تفعله عبر الإنترنت. عند البث على كودي Kodi باستخدام في بي ان VPN ، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك بحيث لا يمكن لأي شخص تتبع أو مراقبة ما تفعله عبر الإنترنت.

وأفضل ما في الأمر هو أن استخدام شبكة افتراضية خاصة موثوقة سيساعد أيضًا في تحسين السرعات عند البث على كودي Kodi وهو مثالي للبرامج التلفزيونية والأفلام!

كيف يمكنني تقليل التخزين المؤقت عند تدفق الفيديو؟

يمكن أن يكون بث مقاطع الفيديو طريقة رائعة للاسترخاء والهروب من صخب الحياة اليومية. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع بالفيديو دون أي عوائق ، فإن وجود شبكة افتراضية خاصة جيدة أمر ضروري.

من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير حركة المرور traffic الخاصة بك ، يمكن أن تساعد شبكة في بي ان VPN الجيدة في تقليل قيود التخزين المؤقت والنطاق الترددي bandwidth . هذا يجعل من الصعب على مزودي خدمة الإنترنت خنق السرعات وخنق تجربة الفيديو الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن الموفر لديه خوادم تقع بالقرب من محتوى الفيديو الذي تحتاجه للدفق بحيث تواجه الحد الأدنى من التأخير أو التخزين المؤقت. وأخيرًا وليس آخرًا ، قبل بث الفيديو ، تأكد من أن المزود يوفر سرعات عالية ونطاق ترددي bandwidth غير محدود حتى تتمكن من الاستمتاع بالبث غير المنقطع دون أي عوائق!

ما الفرق بين مشاهدة Netflix نتفلكس أو هولو Hulu في متصفح ومشاهدتهما على أحد التطبيقات؟

يعد بث المحتوى عبر الإنترنت هواية شائعة ، ولكن قد يكون محفوفًا بالمخاطر ومحبطًا إذا كان اتصالك بالإنترنت غير آمن. هذا هو المكان الذي يأتي فيه في بي ان VPN الجيد! من خلال الاتصال بخادم في بي ان VPN ، يمكنك تشفير بياناتك وحماية نفسك من التجسس المحتمل والرقابة على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تؤثر القيود الجغرافية وقيود النطاق الترددي bandwidth على تجربة البث طالما أنك تستخدم التطبيق الصحيح مع مزود فى بى ان VPN المناسب. ابحث عن التطبيقات المشفرة ومفاتيح إيقاف التشغيل وحماية تسرب DNS لضمان أفضل تجربة بث ممكنة.

وإذا كنت تبحث عن طبقة إضافية من الأمان ، ففكر في استخدام تطبيق مع أدوات حظر الإعلانات ومفتاح قفل الأمان. الآن بعد أن عرفت أفضل شبكات فى بى ان VPN للبث ، أصبح من الممكن تدفق المحتوى في أي مكان!

أيهما أفضل للبث عبر الإنترنت: فى بى ان VPN أم سمارت دي ان اس SmartDNS؟

يعد بث المحتوى في أي مكان طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت والتواصل مع أصدقائك. ولكن مع وجود العديد من خدمات البث ، قد يكون من الصعب تحديد أي واحدة تختار. لحسن الحظ ، لقد قمنا بتغطيتك! في هذه المقالة ، سنناقش أفضل شبكات فى بى ان VPN للبث المباشر ونساعدك على اتخاذ القرار الأفضل لك.

قبل أن نبدأ ، من المهم أن نعرف أن فى بى ان VPN تقوم بتشفير بياناتك بحيث يبدو أنها قادمة من موقع مختلف. يعد هذا أمرًا رائعًا عندما تريد الحفاظ على خصوصية أنشطة البث ، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن أمان الإنترنت لديك. في حين أن سمارت دي ان اس SmartDNS ببساطة تعيد توجيه الاتصال دون تشفير.

لذلك ، إذا كانت السرعة هي أولويتك القصوى ، فعادة ما تكون خدمة فى بى ان VPN هي أفضل رهان. ومع ذلك ، إذا كنت أكثر قلقًا بشأن تدفق المحتوى دون أي مقاطعة ، فقد تكون خدمة سمارت دي ان اس SmartDNS هي الخيار الأفضل. بعد تحديد اختيارك ، من المهم إجراء بعض الأبحاث حتى تعرف الخدمة

ما هي أفضل دولة تختارها في تكوين فى بى ان VPN لضمان أفضل خصوصية وأمان؟

عند بث المحتوى عبر الإنترنت ، من الضروري اختيار شبكة افتراضية خاصة توفر أفضل إجراءات الخصوصية والأمان الممكنة. لضمان أفضل تجربة ، من المهم اختيار دولة ذات قوانين صارمة لحماية البيانات ، مثل سويسرا أو السويد.

إذا كنت تبحث عن أفضل سرعة ممكنة ، فتأكد من الاتصال بالخوادم في مكان قريب. علاوة على ذلك ، تأكد من قراءة لوائح خصوصية البيانات الخاصة بكل دولة قبل الاتصال سيساعدك ذلك على البقاء على اطلاع وضمان بقاء معلوماتك آمنة.

في النهاية ، من المهم اختيار دولة بناءً على سياسات الخصوصية الخاصة بها بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا عند البث عبر الإنترنت!

ما هو أفضل فى بى ان VPN لبث وحدات التحكم في الألعاب؟

يعد بث الفيديو والموسيقى على وحدة التحكم في الألعاب أمرًا رائعًا ، ولكنه ليس مثاليًا. هذا هو المكان الذي تكون فيه شبكة فى بى ان VPN موثوقة وآمنة في متناول اليد. من خلال الاتصال عبر فى بى ان VPN ، يمكنك ضمان اتصال آمن بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

بالإضافة إلى تدفق الفيديو والموسيقى دون انقطاع ، ستوفر فى بى ان VPN الجيدة أيضًا سرعات عالية وزمن انتقال منخفض وبروتوكولات تشفير قوية. للتأكد من حصولك على أفضل خدمة لاحتياجات البث الخاصة بك ، تأكد من أن المزود يدعم أجهزة متعددة ، ويقدم نطاقًا تردديًا bandwidth غير محدود ، ولديه تغطية خادم عالمية.

بالإضافة إلى ذلك ، ابحث عن فى بى ان VPN مع ميزات مثل تقسيم الأنفاق للسماح لبعض التطبيقات أو مواقع الويب بالوصول إلى اتصال غير مشفر بينما يظل الباقي خاصًا وراء إجراءات أمان VPN.

ماذا يوجد في هذا المقال؟

حاليًا ، يعد بث الألعاب ومحتويات الوسائط المتعددة الأخرى على وحدة التحكم في الألعاب اتجاهًا شائعًا. ومع ذلك ، من المهم اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية أثناء البث.

في هذه المقالة ، سنناقش أفضل خدمات فى بى ان VPN لبث وحدة التحكم في الألعاب ونقدم مراجعات مفصلة لمقدمي الخدمات المختلفين. سنتناول أيضًا أهمية استخدام اتصال آمن عند تدفق الفيديو أو الموسيقى من منصات مختلفة. أخيرًا ، سنقدم لك نصائح حول كيفية اختيار الخدمة المناسبة لاحتياجاتك.

استنتاج

مع وجود العديد من خدمات البث المتاحة اليوم ، من المهم اختيار أفضل مزود خدمة فى بى ان VPN يمكنه ضمان سرعات تدفق سريعة و نطاق ترددي bandwidth غير محدود وأمان من الدرجة الأولى.

لقد قمنا بإدراج أفضل خدمات فى بى ان VPN المتدفقة التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى خدمات البث المقيدة جغرافيًا من أي مكان في العالم. لذا ، انطلق واشترك في أي من خدمات البث المذكورة أعلاه واستمتع ببث برامجك وأفلامك المفضلة براحة بال تامة!

Related Posts

>